الرئيسية / منوعات / أسرة وتربية / السيسي يناشد أولياء الأمور النزول مع أبنائهم حتى لا تتكرر مأساته
كان معلقون سياسيون قد قالوا أن نداء السيسي هو نتاج "نجربة عنيفة" عاشها السيسي في طفولته حيث كان مجموعة من الأطفال الأكبر سنا يرون في السيسي صاحب طريقة الكلام الغريبة فريسة سهلة حيث كانوا يصرون على اللعب معه خلف مصنع الكراسي في منطقة حارة اليهود مسقط رأس السيسي حتى أن السيسي نفسه ذكر تلك الحادثة قائلا للأطفال كلمته المشهورة: "لما أكبر هاضربكم"
كان معلقون سياسيون قد قالوا أن نداء السيسي هو نتاج "نجربة عنيفة" عاشها السيسي في طفولته حيث كان مجموعة من الأطفال الأكبر سنا يرون في السيسي صاحب طريقة الكلام الغريبة فريسة سهلة حيث كانوا يصرون على اللعب معه خلف مصنع الكراسي

السيسي يناشد أولياء الأمور النزول مع أبنائهم حتى لا تتكرر مأساته

شرم الشيخ – وكالة أوانا الإخبارية

أطلق السيسي نداء لأولياء الأمور للنزول مع أبنائهم أثناء اللعب في الشارع حتى “يطمئن الأب على سلامة ابنه  وحتى لا تتكرر مأساته” على حد قول السيسي الذي أطلق هذا النداء في حواره مع الشباب في مؤتمر (الشباب فين) الذي ينظمه جهاز الشئون المعنوية للقوات المسلحة.

وكان معلقون سياسيون قد قالوا أن نداء السيسي هو نتاج “تجربة عنيفة” عاشها السيسي في طفولته وأدت إلى نوبات البله المغولي التي تصيبه من آن لآخر حيث كان مجموعة من الأطفال الأكبر سنا يرون في السيسي صاحب طريقة الكلام الغريبة فريسة سهلة فكانوا يصرون على اللعب معه خلف مصنع الكراسي في منطقة حارة اليهود مسقط رأس السيسي، حتى أن السيسي نفسه ذكر تلك الحادثة قائلا للأطفال كلمته المشهورة: “لما أكبر هاضربكم”.

من ناحيته رحب مقدم برامج المنوعات الشهير السيد معتز عبد الفتاح بهذا النداء معتبرا أنه من الممكن أن يحل جميع مشاكل الاعتداء الجنسي على الأطفال القصر في مصر والوطن العربي لو تم تنفيذه مضيفا: “هذا علاج مستمد من تجربة إنسانية فريدة للسيسي وعلى رأي المثل: اسأل مجرب ولا تسأل طبيب” على حد قوله.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares