الرئيسية / أصل الحكاية / انفراد: بكري يروي للمكسيكية تفاصيل صفقة شراء بن سلمان لأغلى قصر في العالم
كان الأمير سلمان فی سباق مع الزمن، حيث أن موقع القصر يعتبر المكان الأمثل -جغرافيا-  للدسائس حيث يقع أوسط نقطة فی فرنسا  وفي منتصف المسافة تماما بين قطر وتركيا والإخوان
كان الأمير سلمان فی سباق مع الزمن، حيث أن موقع القصر يعتبر المكان الأمثل -جغرافيا-  للدسائس حيث يقع أوسط نقطة فی فرنسا  وفي منتصف المسافة تماما بين قطر وتركيا والإخوان

انفراد: بكري يروي للمكسيكية تفاصيل صفقة شراء بن سلمان لأغلى قصر في العالم

فرنسا – الرياض – تقرير أعده غباشي
…..
كشف الصحفي المصري مصطفى بكري في تصريحات خاصة للأهرام المكسيكية -كشف-  أن شراء الأمير محمد بن سلمان لأغلی قصر في العالم بقيمة ٣۰۰ مليون دولار قد جاء “استجابة لضغوط شعبية من الداخل السعودي” مؤكدا أنه “وردت أنباء مؤكدة أن القصر كان في طريقه ليقع في يد الأمير تميم بن حمد أمير قطر، حيث كان من المخطط استخدامه كمقر لحياكة المؤامرات على الشعب السعودی مع نظيره أردوغان وجماعة الإخوان المحظورۃ” على حد تصريحات بكري.

وأضاف بكري: “لقد كان الأمير سلمان فی سباق مع الزمن، حيث أن موقع القصر يعتبر المكان الأمثل -جغرافيا-  للدسائس حيث يقع في أوسط  نقطة فی خط عرض فرنسا وفي منتصف المسافة تماما بين قطر وتركيا والإخوان”.

وحول قانونية قيام مصطفى بكري بالتصريح بتصريحات خطيرة تمس الذات الملكية في السعودية، صرح مسؤول سعودی رفض ذكر اسمه أن السلطات السعودية قد “استخرجت تصريح تعريص مؤقت للأستاذ مصطفى بكری وأخيه محمود يسمح لهما بالتعريص في الشأن السعودي لمدة سنة قابلة للتجديد”. فيما نفى المسؤول أن يكون سبب ذلك هو فشل عملية سعودة التعريص قائلا: “لدينا معرصين وطنيين ولكن الأخوان بكرى لديهما خبرة لا يمكن تجاهلها أوعدم الاستفادة منها في هذا الوقت العصيب” على حد قول المسؤول السعودي.

هذا ويعكف الاستاذ مصطفى بكرى الآن على كتابة مقال بعنوان : “اليخت الملكي..هل اشتراه الأمير ليكون باكورة أسطول تحرير القدس؟” والذي وعد أن يكون نشره حصريا للأهرام المكسيكية.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares