الرئيسية / رياضة وفنون / رياضة / رئيسة كرواتيا الحسناء: «الإخوان» وراء هزيمة المنتخب الكرواتي
حسناء كرواتيا: لقاء السيسي في المقصورة كان حلم حياتي
حسناء كرواتيا: لقاء السيسي في المقصورة كان حلم حياتي

رئيسة كرواتيا الحسناء: «الإخوان» وراء هزيمة المنتخب الكرواتي

بلجراد العاصمة – وكالة أوانا الإخبارية

في أول تعليق لها على النتيجة المخيبة لفريق منتخبها الوطني صرحت السيدة كوليندا غاربار (مطلقة- ٤٥ سنة) رئيسة أوكرانيا -صرحت- أنها لا تستبعد أن تكون هناك مؤامرة أخوانية قد تسببت في الهزيمة المخزية أمام منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم.

وأضافت الحسناء قائلة: “منذ بداية المونديال وأنا أشجع المنتخب المصري آملة في أن تلتقى مصر وكرواتيا في نهائي الكأس وأحظى بمقابلة السيسي في المقصورة” مضيفة “ولكن النتائح المخيبة لمنتخب مصر حالت دون تحقيق حلم حياتي” مؤكدة “أنه لم يكن هناك أي تفسير غير التفسير المنطقى الذي صرح به السيد أبو ريدة من أن الإخوان وراء هذه المؤامرة لمنع وصول مصر للنهائي ومنع التقارب بيني وبين السيسي” معبرة عن شكوكها في أن المؤامرة الإخوانية قد استمرت ليظهر المنتخب الكرواتي بهذا الشكل المهين أمام العالم.

كان الفريق الكرواتي قد منى بهزيمة غير متوقعة أمام فريق فرنسا والمعروف إعلاميا باسم  أفيال أوروبا رغم توقعات الجميع بإمكانية انتزاع الكروات لكأس العالم من عرين أفيال أوروبا.

من ناحية أخرى طالب كثير من المحللين الرياضين بفتح  تحقيق موسع في أحداث اختراق عناصر إخوانية للملعب أثناء المباراة ومحاولة اغتيال مهاجمي كرواتيا عن طريق أطفال مفخخين كانوا يرتدون بزات عسكرية.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares