الرئيسية / منوعات / السيسي يفوز بجائزة دياموند العالمية كأفضل سمسار عقاري لعام ٢٠١٧
تعتبر جائزة دياموند للتسويق العقاري أكبر جائزة في العالم يمكن أن يحصل عليها أي سمسار عقاري
تعتبر جائزة دياموند للتسويق العقاري أكبر جائزة في العالم يمكن أن يحصل عليها أي سمسار عقاري

السيسي يفوز بجائزة دياموند العالمية كأفضل سمسار عقاري لعام ٢٠١٧

الولايات المتحدة – وكالة أوانا الإخبارية

في انجاز جديد يضاف لإنجازات مصر، أعلنت منظمة دياموند العالمية  اختيار عبد الفتاح السيسي كأفضل سمسار عقاري متخصص في بيع الجزر في العالم لعام ٢٠١٧ وتمت دعوته لاستلام الجائزة في الحفل السنوي الذي تقيمه المؤسسة في مقرها في كاليفورنيا في نهاية العام.

وقد صرح السيد جاستين بروكر مدير المؤسسة قائلا: “ما فعله السيسي يعتبر رقما قياسيا لم يحققه أي سمسار عقاري متخصص في بيع الجزر في تاريخ العالم، كيف تمكن ذلك الرجل من بيع ثلاث جزر كاملة في أقل من عدة أشهر؟” مشيرا إلى جزيرتي تيران وصنافير التى تم بيعهما للسعودية وجزيرة الوراق التى باعها السيسي للإمارات.

تعتبر جائزة دياموند للتسويق العقاري أكبر جائزة في العالم يمكن أن يحصل عليها أي سمسار عقاري وهي بمثابة جائزة الأوسكار للسماسرة ويعتبر السيسي أول مصري يفوز بهذه الجائزة الشهيرة.

صورة لتصميمات جزيرة الوراق الإماراتية الجديدة بعد تحول ملكيتها من مصر للإمارات في أكبر صفقة في التاريخ يتمها السيسي كسمسار عقاري متميز

صورة لتصميمات جزيرة الوراق الإماراتية الجديدة بعد تحول ملكيتها من مصر للإمارات في أكبر صفقة في التاريخ يتمها السيسي كسمسار عقاري متخصص في بيع الجزر

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares