الرئيسية / أخبار عاجلة / التعليم: الفصل من المدرسة لأي طالب يلعب في “بضان السيسي”
نفي الإعلامي أحمد موسي أن يكون هو المقصود بـ "بيضان السيسي"
نفي الإعلامي أحمد موسي أن يكون هو المقصود بـ "بيضان السيسي"

التعليم: الفصل من المدرسة لأي طالب يلعب في “بضان السيسي”

القاهرة – وكالة أوانا الإخبارية

صرح اللواء سيد المستحي وكيل وزارة التعليم أنه قد آن الأوان للوزارة أن تتخذ إجراءات حاسمة وعاجلة ضد أي طالب يتم ضبطه متلبسا أثناء لعبه بـ “بضان السيسي” مناشدا أولياء الأمور بعمل تفتيش دوري على حقائب الطلاب وعدم السماح لأي طالب بإحضار لعبة “بضان السيسي” معه الى المدرسة وإلا “تعرض للفصل والحرمان من الامتحان” على حد قول اللواء المستحي.

كانت تقارير أمنية قد وصلت لجهات سيادية حساسة تحذر من انتشار لعبة يويو للأطفال اسمها “بضان السيسي” تنتشر بشكل كبير بين طلاب المدارس الإعدادية والثانوية مما دعا الجهات الحساسة بالكشف الطبي الكامل على السيسي للتأكد من وجود محتوياته البيولوجية وعدم سرقتها أو المساس بها.

من ناحيته نفى السيد أحمد موسى الإعلامي الشهير -نفى- أن يكون هو المقصود بـ “بضان السيسي”، مؤكدا أن انتشار هذه اللعبة لا يدعوا للقلق وانما يعبر عن اعتزاز الشعب بـ “بضان القائد والزعيم” وأن “الشعب يعرف تماما مكانة بضان زعيمه ويجعلها أيقونة لألعاب الأطفال” على حد قول الإعلامي الشهير.

كانت عدسة الأهرام المكسيكية قد رصدت تصاعد ظاهرة اللعب في “بضان السيسي” بشكل خطير في الآونة الأخيرة مما يهدد الأمن القومي والسلام الاجتماعي في مصر. وفيما يلي تقرير مصور عن تصاعد هذه الظاهرة الخطيرة:

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares