الرئيسية / مقالات / برناردينو يكتب: سر عقدة يوسف زيدان
اتفق الدكتور أحمد عماشة أخصائي الطب النفسي مع الشيخ مبروك على أن عقدة الولد صلاح لا يزال لها أثرا في سلوكيات زيدان
اتفق الدكتور أحمد عماشة أخصائي الطب النفسي مع الشيخ مبروك على أن عقدة الولد صلاح لا يزال لها أثرا في سلوكيات زيدان

برناردينو يكتب: سر عقدة يوسف زيدان

مقال بقلم برناردينو

كشف العلامة مبروك عطية في برنامجه كلمة السر ، -كشف- السر في هجوم  يوسف زيدان على القائد صلاح الدين وقال إن جوزيف – يقصد يوسف زيدان – كان يقصد  واحدا آخرا تصادف أن اسمه  صلاح الدين . وقال انه تصادف ان صلاح الدين الأخر  كان زميل جوزيف زيدان في المدرسة وارتكب فيه فعلا ترك أثرا بالغا في مناطق حساسة جعلت زيدان شديد الحساسية لكل واحد اسمه صلاح حتى انه اعتزل مشاهدة كرة القدم بسبب محمد “صلاح ” وكره الثورة بسبب دعاة “الإصلاح”.
ومع ذلك فإن الشيخ مبروك نصح زيدان وقال له : “مش كده يا جوزيف مش كده يا اخويا .. أكف ع الخبر ماجور .. وخلي الماضي الوحش يغور”
من جانبه اتفق الدكتور أحمد عماشة أخصائي الطب النفسي مع الشيخ مبروك على أن عقدة الولد صلاح لا يزال لها أثرا في سلوكيات زيدان لكنه قال إن كلامه الأخير عن صلاح الدين الأيوبي مرتبط أكثر بعقدة ثانية تتورم يوما بعد الأخر يعرفها الأطباء ب”باكري نويا”  وهو مرض كان نادرا لكنه أصبح وباء في السنوات الأخيرة ويتملك المصاب بهذا المرض رغبة عارمة بأن يشغل وظيفة اسمها “مصطفى باكري” وهذا المرض خطير جدا وخارج عن السيطرة و تنتاب المصاب  به هلاوس مخزية أحيانا كأن يمشي عاريا أو يبيع نفسه وعرضه  لمن يدفع  أكثر وممكن لمن يدفع أقل في وقت الأوكازيون وهي الأعراض التي يعاني منها بشدة يوسف زيدان.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares