الرئيسية / اقتصاد / نجاح جديد للوفد المصري بأمريكا: وزيرة الاستثمار تتلقى عرضا للتمثيل في هوليوود
استلام أول عرض رسمي للوزيرة الحسناء سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي للتمثيل كإكسترا في فيلم أمريكي شهير
استلام أول عرض رسمي للوزيرة الحسناء سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي للتمثيل كإكسترا في فيلم أمريكي شهير

نجاح جديد للوفد المصري بأمريكا: وزيرة الاستثمار تتلقى عرضا للتمثيل في هوليوود

لوس أنجيلوس – وكالة أوانا الإخبارية

نفى اللواء سيد الخضراوي  المتحدث الرسمي باسم وزارة الاستثمار والتعاون الدولي -نفى- الشائعات المغرضة عن فشل زيارة الوفد الحكومي المصري الحالية في إقناع المستثمرين الأمريكيين بفتح مشاريع جديدة في مصر، قائلا: “الزيارة ناجحة بكل المقاييس حتى ولو لم يأت أي مستثمر جديد لمصر”  مدللا  على قوله بوجود نجاحات كثيرة أبسطها “استلام أول عرض رسمي للوزيرة الحسناء سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي للتمثيل كإكسترا في فيلم أمريكي شهير” مضيفا أن العرض المقدم “قيد البحث من خبراء بوزارة الاستثمار لبحث كيفية تنشيط الاستثمار من خلال هذا العرض المغري” على حد قوله.

وعن خلفيات النجاح الكبير الذي حققه الوفد قال اللواء الخضراوي: “كانت الوزيرة تقوم بعمل بريزنتيشن بعنوان: مصر قريبة عن الاستثمار في مصر وفي وسط الجلسة قاطعها مستثمر كبير في مجال السينما الهوليودية قائلا لها: أنا آسف أنا عندي ارتباطات أخرى ولكن هذا هو الكارت الخاص بي لو أحببت أن تشاركي في فيلم هوليودي كبير يحتاج كثير من الاكسترا، وترك لها البيزنس كارد وخرج وتبعه العديد من رجال الأعمال الأمريكان” على حد وصف اللواء الخضراوي للواقعة.

وفي سياق متصل، وصل إلى مطار واشنطن الدولي الفنان أحمد عبد العزيز والفنان الشامل عصام كاريكا بعد أن أوفدهما السيسي شخصيا لعمل معسكر تدريب على التمثيل للوزيرة سحر نصر حتى لا تضيع تلك الفرصة الاستثمارية على مصر.

هذا وقد ترك اللواء الخضراوي عدة رسائل على هاتف المخرج الأمريكي الذي ترك البيزنس كارد الخاص به معلنا موافقة مصر رئاسة وحكومة وشعبا على هذه الفرصة الاستثمارية الكبرى التى ستضع مصر على خريطة الاقتصاد العالمي مرة اخرى. ومازال اللواء في انتظار الرد على رسائله العشرون التى تركها دون رد حتى الآن.

سحر نصر للمستثمرين الأمريكان: مصر قريبة

سحر نصر للمستثمرين الأمريكان: مصر قريبة

 

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares