الرئيسية / منوعات / صحة وتغذية / استجابة لتوصيات السيسي: الحكومة تستدعي هبة قطب للتخطيط لتغيير الأوضاع
أكدت هبة قطب  أن تغيير الأوضاع كل فترة هو أمر مطلوب خصوصا إذا كانت العلاقة ستستمر لسنوات طويلة مثل عدد سنوات حكم السيسي
أكدت هبة قطب  أن تغيير الأوضاع كل فترة هو أمر مطلوب خصوصا إذا كانت العلاقة ستستمر لسنوات طويلة مثل عدد سنوات حكم السيسي

استجابة لتوصيات السيسي: الحكومة تستدعي هبة قطب للتخطيط لتغيير الأوضاع

القاهرة – تقرير محمد سعيد

في إطار حرص الحكومة على راحة واشباع المواطن وبناء على تصريحات السيسي الأخيرة بأن الأوضاع ستتغير بعد ثلاث سنوات ، أكد اللواء بهيج سامي بهيج مستشار السيسي لشؤون الأوضاع المناسبة – أكد- لصحيفة “لوبريكانت فور انجوي الأمريكية”  أن الحكومة قد “استشارت العديد من الخبراء حول العالم وبعض مستشاري العلاقات الزوجية للوصول إلى خطة عمل أوضاع جديدة في مصر لإشباع المواطن والحكومة علي حد سواء دون تمييز” على حد وصف الصحيفة.

كان السيسي قد أكد في مؤتمر الشباب أن الأوضاع ستتغير خلال ٣ سنوات دون تحديد ما هي الأوضاع الجديدة التي ستحل محل الأوضاع القديمة تاركا ذلك لخيال المواطن الخصب.

من ناحيتها أكدت الدكتور هبة قطب والتى انضمت للجنة تغيير الأوضاع -أكدت- أن تغيير الأوضاع كل فترة هو أمر مطلوب خصوصا إذا كانت العلاقة ستستمر لسنوات طويلة مثل عدد سنوات حكم السيسي مؤكدة أن السيسي مازال شابا في الستين من عمره وأمامه على الأقل ٢٠ سنة أخرى سيعيشها مع المواطنين ولا يمكن الاستمرار في وضع واحد خلال كل تلك السنوات حتى “لا تنتاب العلاقة الملل” على حد وصفها.

من المعروف أن جميع الأوضاع التى تم تنفيذها في الماضي منذ تفويض السيسي وحتى اليوم لم تكن مريحة وكانت مؤلمة للمواطن الذي تحمل ويتحمل من أجل مصر.

 

اقرأ أيضا:

بالصور: طفل مصري يخترع منظومة صواريخ مضادة لأي شئ في العالم كله

 

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares