الرئيسية / منوعات / أسرة وتربية / السيسي يقترح إخصاء المصريين بعد الطفل الثالث ومطالبات بجعل الإنجاب حصريا للقوات المسلحة
أكد السيسي أن كل طفل مصري يولد لأب مدني من خارج القوات المسلحة يكلف خزينة القوات المسلحة والشرطة والقضاء ما لا يقل عن ١٠ قروش من إجمالي المرتب الشهري لأحد ضباط الجيش
أكد السيسي أن كل طفل مصري يولد لأب مدني من خارج القوات المسلحة يكلف خزينة القوات المسلحة والشرطة والقضاء ما لا يقل عن ١٠ قروش من إجمالي المرتب الشهري لأحد ضباط الجيش

السيسي يقترح إخصاء المصريين بعد الطفل الثالث ومطالبات بجعل الإنجاب حصريا للقوات المسلحة

الاسكندرية – تقرير أحمد فكري
أكدت تقارير صحفية عزم السيسي  إصدار قرار جمهوري بإخصاء المصريين بعد إنجاب الابن الثالث موجها الحكومة لدراسة تجربة دولة كوريا الشمالية الشقيقة في ملف الإخصاء الجماعي وذلك للحد من خطورة زيادة المصريين التي يعتبرها السيسي “مشكلة تهدد مستقبل كوكب الأرض” على حد قول السيسي خلال مؤتمر الشباب بالإسكندرية والذي صرح فيه أنه قد أخذ “الموافقة الشرعية” من المفتي وكبار رجال الأوقاف بالوزارة على عملية الإخصاء الوطني الممنهج قائلاً: “هتصرف عليهم منين؟ أنا بتكلم بالدين..مفيش حاجة بتيجي برزقها و كل الشرائع السماوية بتقول: هزها تجيب رزقها”  على حد وصفه.
 .
وأكد السيسي أن كل طفل مصري يولد لأب مدني من خارج القوات المسلحة يكلف خزينة القوات المسلحة والشرطة والقضاء ما لا يقل عن ١٠ قروش من إجمالي المرتب الشهري لأحد ضباط الجيش واصفا هذا الأمر أنه “غير مقبول اطلاقاً” مؤكدا أن “القوات المسلحة تنوي الاكتفاء ذاتياً من عدد السكان بحلول ٢٠٣٠” بحيث يقتصر الإنجاب على أفراد القوات المسلحة فقط حيث أنهم “خير أزواج الأرض” .
 .
من ناحيته أكد الشيخ خالد الجندي والذي التقت به عدسة الأهرام المكسيكية داخل كشك الفتوى بمحطة غمرة -أكد- على “استحسان التعقيم في الحالة المصرية وان الإمام السيسي سيدخل تاريخ الاجتهاد الفقهي من أوسع أبوابه كونه أول ولي أمر للمسلمين يخصي شعبه بما لا يخالف شرع الله” على حد فتوى الشيخ الجندي.
.
و عن تكلفة استيراد معدات الإخصاء من كوريا الشمالية وكيفية عملها قال اللواء سيد الضعيف مسئول مشروع الإخصاء الوطني الممنهج أن التكلفة سيتم خصمها من صندوق “تحيا مصر”. وأما عن كيفية عملها فقد أكد اللواء الضعيف أنه سيتم عمل أكشاك للإخصاء الوطني الممنهج بجوار أكشاك الفتوى في مترو الأنفاق وسيقوم جهاز سيادي حساس بعمل قوائم حصرية بأسماء كل من أنجب ثلاثة أطفال واستدعائه للكشك لعمل العملية التي “ستتم بدون بنج ولا تستغرق غير ٥ دقائق” مطمئنا المواطنين بقوله “عملية الإخصاء الوطني عملية سهلة ومضمونة ولن تتأخر عن مشوارك حيث يمكنك عملها أثناء انتظارك للمترو” على حد قول الضعيف.
.
يذكر أن السيسي قد ولد في أسرة صغيرة حيث لم يتجاوز عدد إخوته ١٣ أخ وأخت فقط مما دعاه لاعتبار أن الأسر الصغيرة مثل أسرته هي الحل الأمثل لمصر.
أسرة السيسي الصغيرة

أسرة السيسي الصغيرة

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares