الرئيسية / منوعات / أسرة وتربية / لدعم الاقتصاد وترسيخ الوطنية: مجلة للأطفال تصدرها الشئون المعنوية للقوات المسلحة
صورة السيسي وهو يفتتح قناة السويس الجديدة كغلاف للعدد الأول من المجلة تيمنا بالنجاح الساحق الذي حققته قناة السويس الجديدة
صورة السيسي وهو يفتتح قناة السويس الجديدة كغلاف للعدد الأول من المجلة تيمنا بالنجاح الساحق الذي حققته قناة السويس الجديدة

لدعم الاقتصاد وترسيخ الوطنية: مجلة للأطفال تصدرها الشئون المعنوية للقوات المسلحة

الإتحادية – وكالة أوانا الإخبارية

في إطار دعمها لإقتصاد المصريين ولترسيخ القيم الوطنية للأطفال، أصدرت هيئة الشئون المعنوية للقوات المسلحة إصدارها الجديد مجلة “مغامرات القبطان بلحة” والذي تم تجنيد أهم كتاب ورسامي الرسوم المتحركة لإنجاز هذا العمل الوطني الفريد.

وقد صرح اللواء سعيد الرسام رئيس تحرير المجلة الجديدة أنه ” لم نجد أفضل من صورة السيسي وهو يفتتح قناة السويس الجديدة كغلاف للعدد الأول من المجلة تيمنا بالنجاح الساحق الذي حققته قناة السويس الجديدة والتى لولاها لكان سعر الدولار الآن ١٨ جنيه” على حد قوله.

وعن سر اختيار اسم بلحة للقبطان المجهول بطل مغامرات المجلة، قال اللواء الرسام: “المجلة موجهة للأطفال قبل أيام من شهر رمضان وعليها صورة زعيمهم المحبوب ولهذا فكرنا عن شئ يحبه الأطفال في رمضان و مرتبط بحبهم للقيادة السياسية فلم نجد غير اسم بلحة يجمع هذه الأشياء الثلاثة” على حد قوله.

يذكر أن المجلة الآن متاحة للبيع في جميع منافذ القوات المسلحة ودور النشر العسكرية وتعطي كهدية تذكارية للأطفال عند زيارتهم لقناة السويس الجديدة أو مشروع المليون فدان أو منافذ بيع اللنض الموفرة.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares