الرئيسية / رياضة وفنون / فنون / هوليود: 4 عروض بطولة سينمائية يدرسها البرادعي

هوليود: 4 عروض بطولة سينمائية يدرسها البرادعي

angelina

هوليود – وكالات أنباء
صرح السيد جوني كلارك مدير أعمال السيد محمد البرادعي أن عام 2016 سيشهد أول بطولة سينمائية هوليودية مطلقة للسيد محمد البرادعي أمام أنجلينا جولي في أكبر انتاج فني مشترك بين شركة متروجولدين ماير وشركة السبكي فيلم.
وأضاف السيد كلارك أن السيد البرادعي قد تفرغ تماما لدراسة 4 سيناريوهات مقدمة له لاختيار أفضل سيناريو يناسب شخصيته وطموحه الفني ولقتل وقت الفراغ الذي يعاني منه البرادعي بعد سفره من مصر.
وردا على سؤال عن تأثير انشغال  البرادعي بالعمل السينمائي على الأوضاع السياسية في مصر  صرح السيد كلارك أن السينما لن تجعل البرادعي يتخلى أبدا عن نضاله السياسي من أجل الديمقراطية في مصر المتمثل في إرسال تويتة واحدة على الأقل شهريا لاستمرار الثورة وبناء التيار الثالث الذي يتزعمه.
من المعروف أن البرادعي ممثل موهوب يعشق التمثيل منذ نعومة أظافره (التى مازلت ناعمة) لكنه أصر على عدم التحدث عن موهبته في العلن حتى لا يفقد منصبه كأمين عام لوكالة الذرة الدولية حيث تمنع قوانين الوكالة الجمع بين موهبة التمثيل وبين رئاسة الوكالة حرصا على المصداقية وعدم اتهام الوكالة بالتمثيل على العالم.
من ناحيتها أعلنت أنحلينا جولي عن سعادتها باختيار البرادعي لها لمشاركته البطولة في الفيلم الجديد معلنة أن ذلك فرصة عظيمة لأي فنانة هوليودية أن تشارك بطلا مصريا في عمل فني ضخم خصوصا بعد وفاة السيد عمر الشريف رحمه الله.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares