الرئيسية / عربية ودولية / أخبار عالمية / هيلاري كلينتون: شكرا للمسيح على سجن توفيق عكاشة
قالت السيدة هيلاري كلينتون: "شكرا للمسيح على سجن توفيق عكاشة"

هيلاري كلينتون: شكرا للمسيح على سجن توفيق عكاشة

ولاية أياوا الأمريكية – وكالة موفو الإخبارية

في أول رد فعل عالمي على سجن الناشط السياسي والإعلامي الشهير ومفجر ثورة 30 يونيو المجيدة الدكتور توفيق عكاشة، قالت السيدة هيلاري كلينتون: “شكرا للمسيح على سجن توفيق عكاشة”.جاءت تصريحات السيدة هيلاري كلينتون المرشحة الرئاسية ووزيرة الخارجية الأمريكية في مؤتمرها الانتخابي في ولاية أياوا ردا على سؤال من مراسل وكالة موفو الإخبارية عن رأيها في التطورات السياسية في الشرق الأوسط.

وأضافت السيدة هيلاري قائلة: “لا يوجد في الشرق الأوسط من يستطيع وقف مخططاتنا لنشر الفوضى الخلاقة غير الإعلامي توفيق عكاشة..أما الآن وقد تم سجنه فأقولها بارتياح للشعب الأمريكي: اطمئن فالخطة سوف تنجح الآن”.

وتعليقا على هذه التصريحات قال السيد أحمد زبايدر الخبير الاستراتيجي والمتخصص في شئون وائل غنيم وأبله فاهيتا أنه يعتقد أن صفقة طائرات الأباتشي الأخيرة من أمريكا لمصر كانت بمثابة رشوة دولية للقيادة في مصر لاعتقال توفيق عكاشة الذي لولاه لتم تقسيم مصر في المؤامرة الأمريكواخوانوماسونوصهيونية المعروفة إعلاميا بثورة 25 يناير.

في الوقت نفسه قام فريق حملة هيلاري كلينتون بعمل حفل صاخب وقام بتوزيع أقداح  الفودكا الأمريكية الشهيرة بطعم الراسبري حجم عائلي على الجماهير الأمريكية احتفالا بسجن الناشط السياسي توفيق عكاشة وسجل مخفر الشرطة في مدينة امبروزو الأمريكية حيث احتفل مؤيدو  هيلاري 7 حالات سكر وعربدة وحالتين اغتصاب جماعي.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares