الرئيسية / رياضة وفنون / فنون / نادية الجندي تفشل في فسخ عقد تهاني الجبالي مع هوليوود
قالت تهاني أنها لا ترغب في تغيير صورتها في نظر المشاهد الأمريكي الذي تعود علي تجسيد شخصيتها في صورة مس بيجي

نادية الجندي تفشل في فسخ عقد تهاني الجبالي مع هوليوود

القاهرة- جريدتي الشروق وهافبوست العربية

أعلنت الفنانة العالمية نادية الجندي فشل مساعيها لفسخ عقد الاحتكار بين استوديوهات هوليوود والسيدة تهاني الجبالي والذي يمنع قيام أي انسان بتجسيد شخصية السيدة تهاني الجبالي إلا بإذن مسبق من مسلسل “المابيت شو” الذي تم تجسيد شخصية السيدة تهاني فيه من خلال شخصية ميس بيجي الشهيرة.

وكانت الفنانة نادية الجندي قد أكدت نيتها في حديث مع صحيفة “الشروق” المصرية تقديم شخصية المستشارة تهاني الجبالي نائبة رئيس المحكمة الدستورية، في فيلم تعود به إلى السينما بعد طول غياب إلا أن كل مباحتاتها مع استوديوهات هوليوود فد باءت بالفشل لتمسكهم بشروط العقد الاحتكاري المبرم مع السيدة تهاني الجبالي منذ سنوات معللين رفضهم كون “ميس بيجي” أهم شخصية في المسلسل ولا يمكن الاستغناء عنها أو التفريط فيها.

وذكرت الجندي (77 عاماً) أن حماسها لتنفيذ فيلم تهاني الجبالي  يعود إلى “صفات تجمع بيني وبين هذه المرأة، خصوصاً فيما يتعلق بأننا سيدتان قويتان نقف مع الحق ونصمد أمام المشكلات والمخاطر، ولدينا العزيمة والإصرار على النجاح.. إلا أن تعاقد تهاني مع هوليوود بشروط احتكارية نسف جميع المحاولات”.

من جانبها، رفضت الجبالي (64 عاماً) فكرة الفيلم معللة ذلك بأنها لا ترغب في “تغيير صورتها في نظر المشاهد الأمريكي الذي تعود علي تجسيد شخصيتها في كاراكتر مس بيجي ”.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares