الرئيسية / منوعات / قرار جمهوري بمنع افتتاح محلات عصير القصب والكشري حتى الانتهاء من افتتاح القناة

قرار جمهوري بمنع افتتاح محلات عصير القصب والكشري حتى الانتهاء من افتتاح القناة

الاتحادية – وكالة أوانا

في اطار توحيد جهود الدولة للخروج بافتتاح تاريخي يليق بمكانة قناة السويس الجديدة قررت رئاسة الجمهورية منع افتتاح أي محل عصير قصب أو كشري لحين الانتهاء من احتفالات افتتاح القناة.
جاء القرار بعد إشارة الخبراء إلى حاجة الدولة إلى جميع الدباديب الهوائية لملء الميادين وأنه لا يمكن الاستغناء عن أي دبدوب لاستخدامه في افتتاح أي محل عصير أو كشري في هذه الفترة الحرجة من تاريخ الوطن والتى تتطلب اصطفاف الجيش والشرطة والشعب والدباديب صفا واحدا في وجه أعداء الوطن.
وعن هذا القرار الجرئ قال السيد مصطفى بكري باكيا في حوار حصري مع Alahraam.com : “أخيرا جاء لمصر رئيسا يعرف كيف يتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب”..وأضاف قائلا: “أعتقد أن كل صاحب محل كشري وطني سيقدر أن الدبدوب الذي تحتاجه الدولة يحرم على الجامع” على حد قول السيد بكري الذي لم نستطع انهاء الحوار معه نظرا لدخوله في نوبة بكاء تأثرا بالقرار.
في الوقت نفسه أصدرت نقابة أصحاب محلات الكشري بيانا عاجلا رحبت فيه بحكمة وسلامة القرار الذي جاء في وقت تعلي فيه محلات الكشري مصلحة الوطن على مصلحة حفلات الافتتاح.
هذا وقت انتشرت عشرات الدباديب الهوائية في جميع ميادين مصر معلنة عصرا جديدا من الحرية والازدهار والنمو الاقتصادي رافعة شعار تحيا مصر بلد المليون دبدوب.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares