الرئيسية / غير مصنف / عمرو خالد يطالب رسميا بتغيير اسم ميدان رابعة لميدان رافي بركات
عمرو خالد: رافي بركات أحق باسم ميدان رابعة لأنه شاب يرتدي ملابس شبابية

عمرو خالد يطالب رسميا بتغيير اسم ميدان رابعة لميدان رافي بركات

لندن – مجلة إس أو بي البريطانية

طالب الداعية الإسلامي الشهير عمرو خالد السلطات المصرية بإعادة تغيير اسم ميدان رابعة من ميدان هشام بركات إلى ميدان رافي بركات البطل الأسطوري لروايته الأخيرة “مغامرات رافي بركات في صحراء كوم الدكة”.

جاءت تصريحات السيد عمرو خالد من خلال حوار صحفي أجراه مع مجلة إس أو بي البريطانية الشهيرة حيث برر طلبه باستبدال اسم هشام بركات باسم رافي بركات بأن رافي بركات شاب يحبه ويتفاعل معه كل شباب مصر وليس مثل الشهيد هشام بركات الذي لا يعرفه معظم شباب مصر.

وقال السيد عمرو خالد أنه تقدم بطلبه رسمي لمكتب الشهر العقاري بميدان السواح بعد النافورة بتسجيل ميدان هشام بركات باسم رافي بركات مؤكدا السلامة القانونية لطلبه لأنه تقدم به في الفترة الزمنية المسموح بها بالطعن قبل اغلاق باب الطعون في تغيير اسم الميدان.

يذكر أن السيد عمرو خالد قد كتب رواية رافي بركات ليوضح للشباب العربي أن الطريق للتحرر ليس الثورات والتخريب والخروج على النظام وإنما باتياع منهج رافي بركات في الحياة بارتداء الملابس الشبابية وحمل حقيبة الظهر الشبابية والقدرة على إرسال رسائل نصية بمخك دون الحاجة لكمبيوتر أو تليفون محمول لعدم وضع أحمال على الشبكة.

 

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares