الرئيسية / أخبار عاجلة / عاجل: الشعب المصري يختار متحدثا رسميا بدلا من البرلمان

عاجل: الشعب المصري يختار متحدثا رسميا بدلا من البرلمان

في سابقة لم تحدث في تاريخ الشعوب،ونظرا لعدم وجود رغبة لدى القيادة السياسية في عمل برلمان، قرر الشعب المصري اختيار السيد عطية المنوفي الشهير بعطية الكومبارس ليكون متحدثا رسميا باسم الشعب المصري يعبر عن مشاكله ومطالبه من الحكومة.

وجاء الاختيار الشعبي للسيد عطية الكومبارس لتولي ذلك المنصب الحساس نظرا لطبيعة عمله التى تقتضي أن يظهر في البرامج الحوارية على قنوات رجال الأعمال في جولات استطلاع المواطنين بشكل عشوائي حيث ظهر السيد عطية الكومبارس في 520 مداخلة تليفونية و346 لقاء عشوائي مع المواطنين في الشارع وبحتفظ السيد عطية الكومبارس بسجل مصور لجميع المداخلات واللقاءات التى يصر أنها حدثت بشكل عشوائي ودون ترتيب مسبق.

وقال الريجيسير سيد الضو الشهير بسيد أوردر مدير أعمال السيد عطية الكومبارس أن القنوات جميعها تفضل أن تلتقي عشوائيا بالسيد عطية الكومبارس لأنه يمثل نبض الشارع لأنه لا يخرج عن النص الذي أعده معد البرنامج ويحفظ سريعا ما يجب قوله كما أنه لا يتقاضى غير 25 جنيه وساندوتشين طعمية كأجر على اللقاء.

هذا وقد أثني الدكتور معتز عبدالفتاح استاذ العلوم السياسية على حكمة هذا القرار مؤكدا  أن اختيار عطية الكومبارس لتمثيل الشعب بدلا من البرلمان يعتبر ميلادا حقيقيا لأول ثمار 30 ثورة يونيو المجيدة وفرصة للشعب أن يركب القطار ويلحق بالرئيس الذي سبق الشعب بمراحل.

ولاستطلاع آراء المواطنين  عشوائيا في الشارع عن هذا القرار التقت جريدة Alahraam.com بأحد المواطنين الذي عرف نفسه بأنه مواطن عادي اسمه عطية المنوفي وليس له أي انتماءات سياسية مؤكدا أن اختيار السيد عطية الكومبارس ممثلا عن الشعب وبديلا عن البرلمان هو أمر جيد لأن التجربة أثبتت أن البرلمانات مضرة جدا بالديمقراطية.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares