الرئيسية / أخبار عاجلة / عاجل | الداخلية المصرية تعلن اسم قاتل الشاب الإيطالي روجيني
من المتوقع عودة العلاقات المصرية لقوتها قبل قيام سيف اليزل بعمله المتهور لخلافه على الميراث مع روجيني
من المتوقع عودة العلاقات المصرية لقوتها قبل قيام سيف اليزل بعمله المتهور لخلافه على الميراث مع روجيني

عاجل | الداخلية المصرية تعلن اسم قاتل الشاب الإيطالي روجيني

وكالة أوانا الإخبارية

في مفاجأة من العيار الثقيل أعلنت أجهزة الأمن المصرية عن اسم المتهم الحقيقي بقتل الطالب الإيطالي جوليو روجيني مسدلة الستار على مأساة انسانية حقيقية كادت أن تعصف بالعلاقات المصرية الإيطالية الحميمة.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء سعد الدين عبدالجبار قد صرح بمسئولية المرحوم سامج سيف اليزل عن قتل الطالب روجيني واخفاء جثته نظرا لخلافات عائلية على الميراث حيث ترجع أصول عائلة سيف اليزل لأصول إيطالية وفق الرواية الرسمية لوزارة الداخلية.

وعن سبب تأخر وزارة الداخلية في الإعلان عن اسم القاتل الحقيقي قال السيد عبدالجبار أن السبب هو “مراعاة الظروف الإنسانية للفقيد سيف اليزل في أيامه الأخيرة وقيام وزارة الداخلية المصرية بمسئوليتها الأخلاقية تجاه عدم التشهير بشخص في أيامه الأخيرة” على حد قوله.

ومن المنتظر أن يطير وفد عال المستوى من الداخلية المصرية لاطلاع الجانب الإيطالي على تفاصيل قيام المرحوم سيف اليزل بقتل الطالب روجيني  والاعتذار عن قتل 5 سائقي ميكروباص واتهامهم بقتل الطالب عن طريق الخطأ حتى تعود العلاقات المصرية لقوتها قبل قيام سيف اليزل بعمله المتهور لخلافه على الميراث مع أسرة روجيني.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares