الرئيسية / غير مصنف / شركة إي دار للسمسرة تفوز بعقد الداخلية المصرية لتأحير الزنزانات المفروشة
من المعروف أن سياحة السجون وتأجير الزنازين المفروشة هي إحدى أنواع السياحة المعروفة التى تدر دخلا كبيرا على كثير من الدول

شركة إي دار للسمسرة تفوز بعقد الداخلية المصرية لتأحير الزنزانات المفروشة

القاهرة – وكالات أنباء

في استجابة سريعة للقوانين الجديدة المنظمة لمصلحة السجون، فازت شركة إي دار العقارية للسمسرة المحدودة بعقد تأجير الزنزانات المفروشة التى ستطرحها وزارة الداخلية لمدة خمس سنوات في إطار خطة التنمية الشاملة لتطوير السجون .

وقد صرح السيد حسام الرحال مدير الإعلام الإلكتروني بالشركة أن شركة إي دار ستبدأ حملة ترويجية كبيرة في مصر والشرق الأوسط والعالم للترويج للزنزانات المفروشة خصوصا بعد انخفاض قيمة الجنيه مما يجعل سعرها في متناول السجين العالمي الذي يريد أن يقضي فترة عقوبته في مصر بدلا من بلده الأم.

من المعروف أن سياحة السجون وتأجير الزنازين المفروشة هي إحدى أنواع السياحة المعروفة  التى تدر دخلا كبيرا على كثير من الدول، ويعتبر دخول مصر إلى هذا المجال هو إضافة جديدة لإنجازات الحكومة المصرية خصوصا في الميزة التنافسية للزنزانات المفروشة التى تطل على النيل أو الزنزانات التى توفر رؤية للأهرامات أو أبي الهول.

وقد صرح مصدر مسئول رفض ذكر اسمه أنه سيتم فتح باب الحجز للزنزانات المفروشة ابتداء من يوم السبت 15 نوفمبر 2016 والذي يتوافق مع اليوم العالمي للشقق المفروشة والذي تنظمه منظمة الإسكورت سيرفس العالمية . وقد وفرت الشركة موقعا الكترونيا يمكن للسجناء من كل العالم حجز زنزانتهم الكترونيا من خلاله:
اضغط هنا لـتأجير زنزانتك المفروشة المتميزة

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares