الرئيسية / سياسة / بعد فوزهم بالبرلمان..قيادات الإخوان تخطط لترشيح مرسي لفترة رئاسة ثانية
قيادات الإخوان يحتفلون ويعتبرون فوز السيد حشمت برئاسة البرلمان علامة فارقة على طريق النصر

بعد فوزهم بالبرلمان..قيادات الإخوان تخطط لترشيح مرسي لفترة رئاسة ثانية

تركيا  – وكالة تايتانك للأنباء

قال السيد ابراهيم منير القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية أن فوز السيد جمال حشمت برئاسة البرلمان يؤكد على “عمق نظرة الإخوان المسلمين وحنكتهم السياسية” ..مضيفا “أن هذه بشرى عظيمة وعلامة فارقة على طريق النصر ودلالة هامة على مدى التأييد الشعبي للجماعة حتى في أحلك لحظاتها” على حد قوله.

جاءت تصريحات ابراهيم منير المتحدث باسم الجماعة الإرهابية تعقيبا على فوز جماعة الإخوان الإرهابية بجميع مقاعد البرلمان المصري الذي يعقدونه في تركيا بعد هروبهم من مصر عقب أحداث ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأضاف السيد منير قائلا: “الآن -بعد فوزنا برئاسة البرلمان- نؤمن بما لا يدع مجالا للشك أن خطتتنا في اسقاط الانقلاب تعمل بنجاح فبعد فوزنا بالبرلمان لم يتبق إلا عامين ويترشح الرئيس مرسي لفترة رئاسية ثانية معتمدا على الدعم الشعبي ليفوز ويطيح بأحلام  الانقلابيين” على حد قوله.

هذا وقد عقد السيد حمال حشمت رئيس البرلمان والسيد عمرو دراج والسيد ابراهيم منير ومجموعة من قيادات الإرهابية اجتماعا مطولا بالعاصمة التركية لمناقشة مهام البرلمان بعد فوز الإخوان بمقاعده وتفاصيل خطة الحملة الرئاسية القادمة لمحمد مرسي في مواجهة منافسة قوية من وزير دفاعه المتدين المشير عبد الفتاح السيسي.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares