الرئيسية / غير مصنف / بعد اكتشاف ميوله الإخوانية: مجدي الجلاد يهرب للمكسيك لرئاسة تحرير الأهرام المكسيكية

بعد اكتشاف ميوله الإخوانية: مجدي الجلاد يهرب للمكسيك لرئاسة تحرير الأهرام المكسيكية

مجدي الجلاد فرحا بالوصول للمكسيك أرض الأحلام

مجدي الجلاد فرحا بالوصول للمكسيك أرض الأحلام

متابعة صحفية محمد الدسوقي

فى استقبال حافل من محررى جريده الاهرام المكسيكية والنشطاء المكسيكان وصل السيد مجدي الجلاد الى مطار المكسيك بعد تمكنه من الهرب من مصر ليتسلم مهام منصبه الجديد كرئيس تحرير مؤقت لجريده الأهرام المكسيكية Alahraam.com بعد عده مفاوضات بينه و بين ملاك الجريدة مقابل أجر شهرى ثابت يقدر ب 355 بيزو شهريا مع عدد 2 تاكو يوميا حجم عائلي بالإضافة لنسبة 2 % من أرباح بيع كل نسخة من الجريدة الورقية.
كانت المفاوضات الساخنة بين الجلاد وبين جريده الأهرام الكندية تجري على قدم وساق إلا أن قرار الجلاد وحده هو الذي  حسم المنافسة لجريده الأهرام المكسيكية رغم قله الاجر المعروض حيث قال: “المكسيك بلد جميل فيه شبه من مصر و عندهم أهرمات زينا فى مصر وبيحبوا الكورة فمش هحس بالغربة “.
يذكر أن الجلاد قد تمت اقالته من رئاسة تحرير جريده الوطن ووضعه تحت الإقامة الجبرية في منزله بالتجمع الخامس إلا أنه استطاع الهرب للمكسيك بعد مطاردة مثيرة من رجال الأمن في شوارع القاهرة.
ورغم رفض الجلاد الإفصاح عن الأسباب التى أدت لإقالته واعتقاله وتعذيبه إلا أن الشائعات تؤكد بما لايدع مجالا للشك أن ميوله الإخوانية أظهرت أنه كان خلية إخوانية نائمة متخفية في شكل رئيس تحرير صحيفة الوطن.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares