الرئيسية / أخبار عاجلة / الداخلية تكشف المخطط الإخواني لتقليل حركة السفن في قناة السويس الجديدة
وعلى أثر التحريات وبعد استئذان النيابة قام اللواء حسن الشوادفي في التنكر في صورة قبطان روسي مخمور كما تنكر المخبرين وأمناء الشرطة في صورة بحارة مكسيكان

الداخلية تكشف المخطط الإخواني لتقليل حركة السفن في قناة السويس الجديدة

القاهرة – وكالة أوانا الإخبارية

في تطور مثير للأحداث في مصر، قامت وزارة الداخلية المصرية بالقبض على العنصر الإخواني الخطير عبده المراكبي (25 سنة – عاطل)  الذي ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية بعد اكتشاف مؤامرة إخوانية خطيرة لتقليل عدد السفن في قناة السويس الجديدة.

كانت معلومات قد وصلت للواء سيد الشوادفي رئيس مباحث شرق السويس عن تواجد مركب شراعي يقف على بوابة قناة السويس الجديدة يقوم بإعطاء القباطنة الأجانب اتجاهات خاطئة عند سؤالهم له عن أقرب طريق للوصول قناة السويس الجديدة مما أدى لانخفاض حاد في عدد السفن التى تمر من القناة الجديدة.

وعلى أثر التحريات وبعد استئذان النيابة العامة والمسطحات المائية قام اللواء حسن الشوادفي بالتنكر في صورة قبطان روسي مخمور كما تنكر المخبرين وأمناء الشرطة في صورة بحارة مكسيكان لديهم مشاكل أسرية ،وعندما وصلت السفينة رعد 2 التى تقلهم إلى بوابة القناة وجدوا المركب الشراعي الإخواني الذي يقوده العنصر الإخواني المرصود يقف هناك، وبسؤاله عن أقصر طريق للقناة الجديدة وقع العنصر الإخواني في الفخ ودلهم على طريق رأس الرجاء الصالح بدلا من طريق القناة. وحينها خلع اللواء حسن الشوادفي عدة تنكره المتمثلة في ملابس القبطان الروسي والبرازير والبانتيز  وأمر القوة بالقبض على العنصر الإخواني الذي تمكنت القوة من القبض عليه بعد مطاردة مثيرة.

هذا وقد تزامن كشف المخطط الإخواني لتقليل عدد السفن مع كشف المخطط الإخواني لتقليل قيمة الدولار من خلال رصد قيام رجل الأعمال الإخواني حسن مالك بشراء كميات كبيرة من التفاح الأمريكاني وكروت أعباد الميلاد بالدولار بكارت الفيزا كارد الخاص به على موقع أمازون لتقليل الدولار في السوق المصرية وتهربيه لأمريكا مع العلم أن عيد ميلاده مر عليه شهرين.

هذا وقد وتكثف  قيادات الوزارة تحرياتها من أجل  القبض على عامل البناء الإخواني الذي أخفى كميات كبيرة من الطوب الأحمر لتعطيل بناء العاصمة الجديدة.

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares