الرئيسية / غير مصنف / أهالي قرية غارقة بالبحيرة يناشدون السلطات انتشالهم من المجاري كي يسافروا لشرم الشيخ لدعم السياحة
كان أهالي القرية قد قاموا بحجز أسبوع كامل في فنادق شرم الشيخ إلا أن غرق بيوتهم وشوارعهم وموت الحمير التى كانوا ينتقلون بها تهدد خطط اللحاق بالطائرة المتجهة لشرم الشيخ

أهالي قرية غارقة بالبحيرة يناشدون السلطات انتشالهم من المجاري كي يسافروا لشرم الشيخ لدعم السياحة

البحيرة – وكالة أوانا للأنباء

ناشد أهالي قرية العفنوة بالبحيرة السلطات المصرية انتشالهم من السيول والمجاري التى حاصرتهم حتى يستطيعوا اللحاق بالطائرة المتجهة لشرم لقضاء أسبوع في فنادقها دعما للسياحة وتلبية لنداء القيادة السياسية.

وكان أهالي القرية قد قاموا بحجز أسبوع كامل في فنادق شرم الشيخ إلا أن غرق بيوتهم وشوارعهم وموت الحمير التى كانوا ينتقلون بها تهدد خطط اللحاق بالطائرة المتجهة لشرم الشيخ.

وفي لقاء حصري قال السيد عماد الكياد أحد شباب القرية: “منذ أن أتت السيول محملة بالمجاري وأغرقت قريتنا وخسرنا كل شئ حتى الحمير غرقت في الحظيرة ولم يأت أي مسئول  لنجدتنا..لكننا عرفنا أن مصر تحتاجنا لدعم السياحة في شرم فقررنا فورا السفر هناك خصوصا أن معظم شباب القرية يرتدي البوكسرات الآن والتى يمكن أن تعمل عمل المايوه لأن السيول أغرقت منازلنا بالليل ونحن نيام ولا نملك غير البوكسرات الآن ومستعدين للسفر فورا..كل ماعليكم أن تخرجونا من هذا الحصار”

وحتى طباعة الطبعة الأولى من الجريدة لم يتبين هل سترسل الدولة فرق انتشال لأهالي القرية من المجاري حتى يلحقوا بطائرة شرم الشيخ لقضاء أجازة سعيدة؟ أم ستضيع عليهم فرصة دعم الدولة والوقوف خلفها في مواجهة المؤامرات الدولية؟

التعليقات

تعليق

عن admin

Shares